منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝
الـسلام ξـلـيـڪم ﯛرحـمـة الله ﯛبـرڪاتـﮧ
لو ξـلمـﭞ الدار بمن زارها فرحـﭞ ^^
ﯛاستبشرﭞ ثم باسـﭞ مـﯛضـξ القدمين 0,0
ﯛأنشدﭞ بلسان الحال قائلـﮧ ^3^
اهلا ﯛسهلاً بأهل الجـﯛد ﯛالـڪرم
أهــــــــــــــــــلا ً ﯛسهــــــــــــــــلأ..♥️

منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝

منتدى البنات فقطط هنا ستجدين المتعة والفائدة♥!
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
princesses fluttreshay
مهره مهمه (شخصيات هامه)
مهره مهمه (شخصيات هامه)
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 103
سُمعتييّ ء☆ : 4
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الخميس يوليو 16, 2015 3:02 pm

هلا اليوم ينزل الجزء الجديد من روايتي
بدون مقدماات :فلتووورة:

في مملكة الصقيع:
يعيش فيها اميريفكر وه يطل على نافذته الكبيرة ثم التفت للوصيف قائلا : لو اصراحك الصراحة فأني افتقدهم كانوا افضل تلامذة حظيت بهم والخطر محدق من حولهم
الوصيف: اتفهم شعورك سموك انه لامر صعب تركهم هكذا للعالم الكبير ...
الامير : خوفي الاكبر هو الملك الحقود "بلاك"
الوصيف :بس سومك مش هو في سجن مملكة النار ؟ وعودته مستحيلة مادامت المحاربة كلوي تحمي السجن
الامير : لا ليس هذه المره فاكسوف السنوي يوشك ان يصل والم نحصل على امير منقذ قضي على حضارتنا
في ذالك الوقت كان رايتن يتدرب مع فرقته في قصر سلستيا ويحدث جلبه كبيرة دخل عليه الدوق وقال:يا سموك هلا تتوقف رأسي يألمني من صراخك 9-9
رايتن : يسمونه غناء عصري يا جدي ._. هههههههههههههههه
الدوق : اوووف ففففف
رايتن : اذهب لغرفة اخر وتأفف كما تشاء
غضب الدوق من كلامه واقفل الباب بقوه
قال احد الاعضاء : :/ طيب لنكمل
في منزل توايلايت :
كان سبايك يزيل الغبار من على المكتبة دقدقدق دق احدهم الباب فتح سبايك ...وكان سلكرايتن
سلكرايتن : صباح الخير ماكس هل توايلايت في المنزل ؟؟
حدق فيه لبرهة وقال : اسمي سبايك نعم انها هنا لمذا تريدها ؟؟ =-=
سلكرايتن :ليه تبي تعرف ؟ هندرس النجوم ؟ ._.
سبايك: اشلون تدرسون والدنيا منورة ؟؟
سلكرايتن عصب:رح تدخلني ولا لا ؟؟
سبايك : حسنا تفضل =_=
توايلايت : من جاء؟...اوه سلكرايتن صباح الخير..ترى ماسبب مجيئك؟


سلكرايتن : صباح الخير توايلايت ...توايلايت جيت اليكي لانكي الوحيدة في بونيفل واكوستريا من لديه الخبره في النجوم وكما تعلمين فقد اقترب الكسوف
توايلايت :ما علاقتي بالكسوف؟
سلكرايتن: ليس اي كسوف عادي هذا الكسوف يحدث كل 1000 سنة تقريبا وهنا تستيقظ جوهرة الحياة الحاملة لعناصرنا ومعها شجره الانسجام
قاطعته : لم افهم..
سلكرايتن : لو تركتني اتحدث لفهمتي -_-
توايلايت :حسنا اكمل .
سلكرايتن : يستيقظ حجر الياة وشجرة الانسجام ومن هناك تعود قوة امير الظلام بلاك هرت بمعنى القلب الاسود يستمدهذا الشرير قوته من الكسوف عينه وعلينا معرفة متى الكسوف لكى نقدر على مواجهته ...
توايلايت: كيف نعرف متى الكسوف لم ادرسه من قبل :/
سلكرايتن : العلامة هي النجة القطبية يزداد لمعانها وتضيئ اكثر كلما اقترب ..ولحسن الحظ جلبت الكتب عن هذه النجمة .....روزي ادخلي
توايلايت : من ؟
سلكرايتن : هذه مساعدتي روزي ستاسعدنا في البحث
توايلايت " حسنا لنبدأ
وهكذا بدأ الثنائي بالبحث في الكتب ودراسة النجوم وحضارة المهور كلها ساعات قضوها جالسين قدام الكتب حتى انهكم التعب ونامو على الكتب ...
نعود لرايتن المزعج :
رايتن : هذه معزوفة ألفتها فرقة وان دركشن من اجلنا
ثم بدأ بالعزف على غيتارته
دق دق دق دق
رايتن : اوووف من ؟
فتح الباب
فلاكنس :اهلا رايتن 
مارك : شو اخبارك؟ 3":
رايتن : نعم جيدة انا قدامك بصحة ممتازة ي مخبولان ._. جيد
فلاكنس : اذا.....تبي تخرج معنا ؟
رايتن : حسنا وين؟
فلاكنس : سأذهب لشراء النباتات لاكمل مجموعتي النادرة بعدهانروح عل للحديقة
رايتن : .___________. -_-
مارك : شفيك ؟طفشت منا ؟ -_-
رايتن : لالا لنخرج احتاج اكسجين ._.
مارك : حسنا اترك غيثارتك
رايتن : '—
فلاكنس : جديا ستبدأن التجادل في الصباح ؟؟ )
ههفف
اشتروا النباتات وجلسوا في الحديقة

رايتن : -_-
مارك : شفيك اليوم؟؟
رايتن : الطفش قاتلني ما قمنا باي مغامرة منذ عام وستة اشهر
فلاكنس : اجل اخر مغامرة مشوقة 
وخيم الهدوء المكان
في مملكة الصقيع:
دق المير باب غرفة واسعة وفخمة
الاميرة غلوريا :نعم ادخل؟
الامير : غلوريا ؟
الاميرة غلوريا : اخي تجيف ماسبب مجيئك ؟
الامير جيف : اختى ...علينا التجهيز لاختبار الكسوف
الاميرة غلوريا نظرت الى دارك فاير قم التفت لجيف : نعم انت محق تأخرنا كثيرا يتعين ان نجع جميع العناصر "قصدها المهورالتي تحمل العناصر "
الامير جيف : اذا سأحدد الموعد
الملك دارك فاير : انا سأهتم بالاختبار
المير جيف : حسنا..لو سمحتم لي
)وخرج)
الاميرة غلوريا التفت الى الملك الذي كان ينظر الى النافذة بحزن
الاميرة غلوريا : دارك؟
الملك دارك فاير شوي حزن ونبرتوا خشنة : نعم؟؟
الاميرة غلوريا : أتشعر بفارغ في قلبك ): ؟ ماذا بك قلي؟
الملك دارك فاير بحزن :ليس فارغا بل ندم ....ليتني لم اعقد تلك الصفقة الغبية لو انهم الان بجوارى
ليتني لم اردع اختى ليتنى لم احكم هذه المملكة ...كل ما اريده هو رؤيتهم
الاميرة غلوريا : لا تقل هذا الكلام ليس خطأك ان كانت اخت متعجرفة لقد اخذت حقك منها وهي تستحق السجن على ما فعلته بك
كان هؤلاء المهور الثلاث جالسين يفكرون ويتفرجون على المهور الي من حولهم
حتى خطرت لرايتن فكرة لا تذكر شيئا
رايتن : ايييييييه تذكرت يجب ....قاطعه مارك
مارك بستغراب :تذكرت ماذا ؟
رايتن :9-9 لقد نسيييت
فلاكنس : يا سلام على ذاكرة رايتن ههههه
رايتن : لا انه امر مهم جدا نسيته
ثم جاء سلكرايتن مع توايلايت
توايلايت بابتسامة : صباح الخير
فلاكنس +مارك: صباح النور
رايتن يحك رأسه يحاول تذكر شيئ : اييه نسيت ياربي ماذا نسيت
سلكرايتن : ارجوا ان لا يكون مهما مثل اي اشياء تتذكرها ._.
رن هاتف رايتن رد عليه : الوا؟؟ ساام؟
سام بعصبية "ماسك نفسوا " رايتنننن اين انت ؟؟ نحن نتظركم من 3 ساعات ونصف كان من المفروض ان تصل
رايتن لم يفهم شيئ : ايش؟
ساام عصب :**** ألم اقل البارحة ان تأتي انت والبقية لاكوسترياا؟
رايتن هدئ من روعك قليلا لقد نسيت عادى
ساام : اوه من يعتمد عليك يا رايتن ....واقفل الخط
سلكرايتن : اذا؟
رايتن : صرخ بوجهى وسبني لانى نسيت موعد الذهاب لعند سلستيا ):
مارك : هههههههههههههه عرفت ذالك وجهك احمر من التوتر هههههه
رايتن ضرب مارك بقوة عل كتفوا : اضحك هه لو جات فيك كنت الان تبكى ):
مارك : هه انا انت تمزح
توايلايت :هههههه لنتصل بالاخرين ونجتمع عند المحطة
اجتمعوا كلهم لكن فيلي تأخرت
سلكرايتن ينظر لساعه: اوووه وين راحت هالبنت ؟؟
جا القطار وركبوا ....كانوا جلسين بهذ الترتيب

رينمبواداش _فلترشاي
مارك _فلاكنس
بنكي باي لوحدها
سلكرايتن _توايلايت
راريتي _رايتن

سلكرايتن : سأجرب الاتصال بها .....ألو؟ فيلي وينك ؟
فيلي : في القطار
سلكرايتن : في القطار ؟ شقصدك؟ احنا ركبنا و...
فيلي: يا سخيف انظر ورائك
التفت خلفه بس ما في حد
سلكرايتن بعصبية : هل تمزحين معي؟؟
فيلي : لا انا ورائك ههههههههههههههههههه
انفجع سلكرايتن ووقع من على الكرسي
فيلي : شوف وجهك هههههههههههههههههههههههههه
سلكرايتن: ليس مضحكا -_-
توايلايت : هههههه اختك لديها حس فكاهة بريئ
بنكى باي : هه -_-
سلكرايتن : كيف دخلتي
فيلي ببتسامة وهي تغمز : سر فيلي يبقى سرا ههههههههههههههههه
بعد ساعة وصلوا لاكوستريا وراحوا عل قصر الاميرة
الاميرة سلستيا : لقد ارسلنا لكم دعوة الى هنا عشان شيئ مهم
...كسوف الالف سنة قرب وهذا يعني استيقاظ العناصر كلها ويعني ايضا استرجاع الملكة كلوي لقواها ويجب منعها من تدمير العناصر فأذا دمرت العناصر الرئيسة الشمس القمر الحب قضي على العناصر الباقية
ولذالك ارسل لنا الملك دارك فاير حاكم مملكة الصقيع ...قاطعتها راريتي : اوووووووه المللك داااارك فااااااير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل طالعها بستغراب

راريتي استحت : هه تحمست لما سمعت اسمه ..
الاميرة سلسيتا :ارسل لنا الملكة دعوة بالمجيئ عنده ليخوض كل واحد منكم اختبار عشان يحددوا من يهزم الملك بلاك
****انتهى الاجتماع على خير وحان وقت الغداء اجتمعوا كلهم على الطاولة الا الاميرتان عندهم اشغال كثييرة
راريتي :سمعت عن مملكة الصقيع انها اجمل مملكة في العالم كونها كها جليد
توايلايت : انا متحمسة لارى الاميرة الاسطورة غلوريا
بنكي باي : اااااييييه حمستني
رينمبواداش : انا ايضا متحمسة عشان احلق في سمائها
رايتن : ليه الكل متحمس؟ ._. مملكة عادية ز ياي مملكة شفتوها -._.-
بوليفيا: شفيك؟ هتخرب علينا فرحتنا
رايتن : لا شيئ
فلاكنس يطالع في سلكرايتن :وش فيك يا سلكرايتن ؟غاب صوتك
سلكرايتن مطأطأ راسه ويده على خده : ولا شيئ
ساام : في ايه ؟ ): ليه الحزن يا اخي
سلكرايتن : لا لا شيئ ولا يهمكم فني عموما اسمحو لي
"طلع"
الكل مستغرب
فيلي : احيانا لا افهمه 3: ههههه
مارك : تصرفاته اغرب من تصرفات رايتن
رايتن : احمم -._.-
توايلايت : سأعود لن اتأخر
سلكرايتن يطالع في الشرفه وعلامات الاكتئاب على وجهه مخلوطة بالحزن ):
اجات توايلايت من وراه وقالت : احم سلكرايتن ؟
سلكرايتن : ايي نعم خيير ؟
توايلايت : هو في شي؟ ليه العبوس لما سمعت عن الاختبار وكذا؟
سلكرايتن :لا شي
توايلايت : كيف لا شيئ؟؟
استدار لها سلكرايتن وقال : توايلايت الماضي عااد



على فكرة صورة الامير جيف
http://orig02.deviantart.net/d6b0/f/2013/251/1/b/glacies_sensatus___adopt_closed_by_sitrophe-d5e3mhk.png
الامير جيف امير عادل يحكم بحق وهو يسكن في مملكة اخرى يتمتع بحس فكاهة خفيف ويحب مساعده غيره
الملك دارك فاير :
http://img12.deviantart.net/2a04/i/2015/116/3/f/mlp__darkfire_by_britishmindslave-d4ft19g.png
http://img00.deviantart.net/2ab5/i/2015/116/c/9/mlp__darkfire_complaining_by_britishmindslave-d4g1rsj.png
http://orig00.deviantart.net/9f7c/f/2012/130/2/9/mlp__ask_the_underworld_brothers_by_britishmindslave-d4z9wyp.png
كان حاكما للعالم السفلي مملكة الظلام وكان ايضا قاسيا جدا حتى اتت الاميرة غلوريا وهزمته ونزعت منه سلطته .....تأثر بحسن ظن هذه الاميرة بالخرين
وحكما معا مملكة الصقيع ناسيا الماضي
يتميز بالهدوء والجديه في كل شيئ ولا ينخدع بسهوله لديه يبدو للغير شريرا لكن قلبه كله رحمه واحسان
عنده ماضي خطير مع الملك بلاك

الاميرة غلوريا :
http://img00.deviantart.net/7838/i/2014/052/6/1/_pc__starveil_by_caramelflower-d77eg6k.png
http://img13.deviantart.net/5bd8/i/2014/060/8/a/___starveil____by_silent_umbra-d78hl7y.png
http://img01.deviantart.net/5ca8/i/2014/006/0/a/winter_flight__christmas_gift__by_kajeayn-d717rbn.png
http://pre08.deviantart.net/1ecf/th/pre/f/2014/208/3/c/comission__starveil_by_l1nkoln-d7sgwgj.png
اميرة لطيفة وحنونة جدا مع الاخرين وامانها القوى ان في قلب كل واحد ذرة من الرحمه ....لكنها في وقت الشده العكس
عصبية في بعض الاحيان موهبتها الغناء وتصرفاتها نص اميرة ونص زي الطفل البريئ هه

اتمنى ان البارت الاول اعجبكم .......... 6rf76f
لا تنسوا الردود 86fi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mylittleponyys
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 335
سُمعتييّ ء☆ : 14
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الأحد يوليو 19, 2015 2:19 pm

روايه جميلهه *^*
حبيتتها الاميره غلوريا كااوااي 
كملي البارت ال2 انتظرك
بفاارغ الصبر تحمست =)




سنعوووود قريبا *^*  7yfyiubj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://melode.forumarabia.com/
توايلايت سباركل
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 5
سُمعتييّ ء☆ : 0
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الأحد يوليو 19, 2015 7:36 pm

هلا ...روايتك جنونية قريتها في متتدى اخر واعجبت بها كثيرااا
وما قدرت القى الجزء الرابع بسهولة الحمد الله لقيتو وسجلت هنا
انتظر البارت2 رووعه كملي يا مبدعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesses fluttreshay
مهره مهمه (شخصيات هامه)
مهره مهمه (شخصيات هامه)
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 103
سُمعتييّ ء☆ : 4
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الأحد يوليو 19, 2015 8:14 pm

................................
البارت 02:
فيلي : رح ادور عليهم فين راحو ؟؟
3:
دورت عليهم ولقتهم في الشرفة
فيلي: شو تسون ؟؟
فيلي قطعت كلامهم
فيلي : خلينا نطلع يلاا 3:
"وطلعوا"
الكل جالسين في غرفة واحده قاعدين يسولفون
اجا سلكرايتن وتوايلايت وفيلي
مارك طالعهم وقال :يا هلا الحبايب طلعوا اخير 3:بعد ما كانوا منعزلين لوحدهم
سلكرايتن وتوايلايت احمروا وجوههم
الكل يضحك
سلكرايتن بعصبية :ماررررك..انصحك تغلق فمك الكبير ولا هتخسر اسنانك
مارك : ما تزعلش .......قلت الحقيقةهههههههههههههه
سلكرايتن بعصبية : ماااارك
مارك :ههههههه امزح
سمعوا من برا حد يصيح :جلالة الامير جيف وايت وصل
راريتي : اييييييييييييييييييي الامير جيييف
وراحت تعدل شعرها
بوليفيا وجها كذا :._. يختي هدي شوي ما نبى نكون متهورين قدام الامير
انفتح الباب وقال الحارس :
سمو الامير جيف جاء ليراكم
الامير اومأ براسه "يعني مرحبا"مرحبا جميعا
رد الكل :مرحبا جلالتك

ثم طالع الامير في ساام ورايتن وسلكرايتن وفيلي وقال:
سموكم كيف حالكم ؟
الكل انصدم---
ساام : بخير شكرا
الامير جيف : جئت لاخذكم غدا صباحا للمملكة الصقيع
رينمبواداش:هوانا الوحيدة الي ما فاهمة شيئ؟؟ عندكم علاقة بيه
ابل جاك طفشت من سؤالها :ليه عم تسألي
راريتي بصوت واطي : شدخلك فيهم ؟وهذا سؤال تسأليه كذا قدام الامير ..عيب يا رينمبواداش
سمع كلامهم الامير جيف وابتسم لهم : عادى يا رايتي تسأل رينمبوا
عادى ما احب المعاملات الملكية
راريتي عيونها نجوم : تعرف اسميي؟
الامير جيف : اي انتوا مشهورين بالخير في مملكتنا
راريتي اغمى عليها
فلتر شاي : مو لهلدرجة يا راريتي
راريتي : صح نسسيت روحي
الامير جيف : لو سمحتم لي سأذهب لمقالبة اميرتكم
"وطلع"
رينمبوا داش طالعتهم الاربعة : وش هي قصتكم انتوا الاربعة؟؟
رايتن : قصة؟
رينمبواداش : اي قصة ابى اعرف علا قتكم بهذا الامير؟
رايتن عصب : وانت ليه تبى تعرفي؟
رينمبواداش : ايه ؟ ليه اكلتني اكل في حاجة قلتها غضبت منها ؟؟
رايتن بسخرية : لالا ولاشي يا رينمبوا .. مشكلتك دخلك في غيرك
رينمبواداش : شقصدك ؟ مش احنا اصدقاء عادى اسألك
ساام : احم احم
رايتن بعصبية : وش فيك تحمحم علينا كذا ؟
سام : عم اقول خلي شوي احترام يدور في الغرفة
رايتن : احترااام؟ ._.
ساام : لو ما فهمت الكلمة قدامك القاموس ...وقال لرينمبواداش :اي يا رينمبواداش عندنا علاقة بيه هو معلمنا زي توايلايت معلمتها سلستيا
رينمبواداش : ااه بس..قاطعها : ما نقدر نجاوب على سؤالك الاخر

في مملكة الصقيع :
في قصر دارك فاير وغلوريا :
كانت غلورياتسقى نباتاتها في الحديقة الخلفية
والملك دارك يقرأ كتاب
الاميرة غلوريا : كيف هو الكتاب
الملك دارك فاير : امممم جيد مفيد شوي
ابتسمت وكملت تسقى النباتات والورد
الاميرة غلوريا : دارك فاير اسألك سؤال جاوبني بصراحة
الملك دارك فاير حط الكتاب جنب وقال : اسمعك ... اتفضلي؟
الاميرة غلوريا :ماذا لو نجح زاك في الاختبار ؟ولم ينجح في هزم الملك الشرير ومحينا من على هذا الكوكب؟؟
الملك دارك فاير صار وجهو كذا :0-0 ثم عاد لقراة كتابه ارعبتني بكلامك هذا لكن زاك؟ انت تقولي هالكلام عليه؟ احنا نثيق في امكانياته وقدراته لن يخذلنا انشاء الله
الاميرة غلوريا : قل ذالك ان تعلم على ايدينا
الملك دارك فاير: تقصدين ان اخوك فشل في تدريبهم؟؟ دعك من هالكلام اتذكرى غلوريا ديما في النهاية الخير يتغلب على الشر
الاميرة غلوريا : انت محق
---*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*
الاميرة سلستيا ولونا يحتسوا الشاي مع الامير جيف
الامير جيف : مين في رأيك رح ينجح في الاختبار .؟
الاميرة سلستيا : لربما تلميذتي توايلايت لديها امكانيات وتتعلم بسرعه من اخطائها
الامير جيف : ههههه اظن تلميذى سلكرايتن يمتلك الخبرة والمهرات ولدت فيه واعتقد انه سيتغلب على تلميذتك هذه
الاميرة سلستيا ببأبتسامة:هههه توايلايت ؟ لا اظن
الامير جيف : انت تتحدثي مع امير درب العديد من التلاميذ لسنوات عده
الاميرة سلستيا :هه الاختبار سيحدد ذالك من المعلم الامهر
استغربت الاميرة لونا :ليه كل هالتنافس بينكم؟تعرفتوا اليوم
ضحكت الاميرة سلستيا : ماعرفتي من هو ؟
الاميرة لونا : ._. اعرفه هذا الاميرجيف وايت
الامير جيف : لونا نسيتني بعد؟ "لونا مش فاهمة والوا" انا وسلستيا وانت تربطنا صداقة حميمة كالاخوة
الامير سلستيا : جيف الي كنا ناديه باسم فوفو
الامير جيف :والحين ؟ عرفتني يا لولو
خجلت لونا وقالت : ايه عرفتك بلاش هبل احنا امراء نسيتوا رواحكم؟
الامير جيف : اي صح بالغنا ههههههههه كبرنا يا سوسو
الاميرة سلستيا عقدت حواجبها : فوفو لا تنادني بهذ الاسم ترا حطمت احترامي قدام الحراس
الامير جيف : هههه تماديت كثيرا
كانوا كلهم جالسين في الحديقة الخلفية
فيلي وبنكي باي يلعبوا في المسبح بالكورة
سام ورايتن يصبوا على الاهداف بالسهام
سلكرايتن نايم تحت الشجرة
توايلايت تقرأ كتاب وتشرب عصير
بوليفيا وراريتي ومارك وابل جاك تحت الشجرة راري وبولي بالتاب ابل جاك حاطة قبعة حقها على وجها وظهرها مستند لشجرة ومارك يتفرج في ساام ورايتن
فلاترشاي وفلاكنس يلعبوا مع ارنب صغيرة وفراشات
رينمبواداش تسترخي فوق السحابة فجأه حست بشيئ اخترق سحابتها سهم لا بل عدة اسهم تخترق ساحبتها الى ان اختفت السحابة ووقعت من عليها
رينمبواداش بعصبية : رايتن يا مجنون ماذا تفعل ؟؟
رايتن يطلق سهما اخر

سهم اخترق كتاب توايلايت وسهم فرقع كورة فيلي وبنكي باي
وسهم اخر راح بتجاه سلكرايتن الي توه استيقظ ويلقى سهم جاي نحوه ...بعد راسه بسرعة "شعرة واصابه السهم "
سهم اخر اخاف راريتي واسقطت التاب حقها
سهم اخترق قبعة ابل جاك انفجعت مارك كان جنبها وضحك من منظرها ....وجاه سهم اخر وكاد يصيبه وارتعببب وضحكت هي عليه
سهم اخر كاد يصيب حيوانات فلتر شاي وفلاكنس طاعوا بطفشش
سام : انتبه يا اخي كدت تقتلهم
سلكرايتن جا عندهم وهو معصب والبقية ايضا معصبين بس جالسين في اماكنهم
مد سلكرايتن يده لرايتن ورايتن اعطاه السهام **سلكرايتن كسرهم اشلاء اشلاء **
رايتن : لييييه كنت اظن انك تبى تطلق السهام
سلكرايتن : لا مشكور
ساام : انت فاشل في اطلاق السهم الاحسن لك ترجع لسيف قبل ماتصير مصيبة
الكل : اييييه
حل المساء وراحوا سهروا في غرفهم البنات انقسموا على الاولاد وكل واحد سهر في غرفة
رينمبواداش في الحاسوب النقال
ابل جاك وتوايلايت وفيلي وفلاترشاي يشاهدوا التلفاز
بوليفيا وراريتي يسرحوا شعورهم قدام المراية
رينمبواداش بطفش : ليتهم لم يدخلوا حياتي
فلاترشاي استغربت : مين يا رينمبوا ؟ 
رينمبواداش : اقصد الاولاد ليتنا ما تعرفنا عليهم فسدوا حياتي
توايلايت ببتسامة : ليه يا رينمبواداش ؟ ما سو شيئ عشان تغضبي واصلا تكوين صداقات جديدة امر جميل ويساعد في اكتساب خبرة في التعامل مع الاخرين
راريتي تمشط شعرها : اصلا حببتي دي مش سبة عشان تعصبي وش الي عصبك ؟
رينمبواداش : رايتن خرب نومي
بوليفيا : ههههههه حببتي لازم تتكيفي مع الجنس الخشن طبيعتهم كذا ولعبهم عنيف ما شيئ يزعل 
رينمبواداش : هه قولي هذا يوم رمى مارك فطيرة في وجهي ويوم فلاكنس دفعني وسقطت في المستنقع ويوم سلكرايتن رجعني فأرة تجاربوا وفسد اجنحتى ويوم ساام عصب في وجهي حتى غلط واصابني بسحروا وخرب جناحاي
فيلي وبنكي : خههههههههههههههههههههههههههههههه
فيلي حبت تخرب الموضوع التعيس وقالت : ايييييييييييي بنات شوفوا رح ينزل الجزء الخامس من ماي ليتل بوني هههههههههههه
فلترشاي : ايييش ؟
ابلجاك : خبله احنا في كيف يسون برنامج ثاني بنفس الاسم ؟؟
بنكي باي : ممكن 9-9 هههههههههههههههههه

توايلايت : وين الجزء الخامس ؟ مخبولات هذا فيلم تايتانك
فيلي : سمعت عنه بس طعموا مقرف
بوليفيا : فيلي تعرفي فيلم تايتانك مش اكل
فيلي : متأكده انو اكل ههههههههههههههههههه
تثائبت راريتي وتمططت من التعب
راريتي : اهممم بنات انا تعبت وايد يلا نروح ننام
****وراحت كل واحده لغرفتها ***
في الغرفة الي ساهرين فيها الاولاد
رايتن وفلاكنس يلعبوا العاب فيديو
سلكرايتن يقرأ كتاب عن حضارة مملكة الصقيع
سام ومارك يلعبوا شطرنج
رايتن : ما تقدر تهزميني بهذ اللعبة انا ماههر فيهااا
فلاكنس : هه رح اورييك
سلكرايتن : احمم وطوا اصواتكم قاعدين تصيحوا زي اولاد في 4 و3 من عمرهم
رمى احدهم قطعة شطرنج على راسه
سلكرايتن : ها ؟
مارك يطالعوا وهو يبتسم : هاها فيلي ؟؟
سلكرايتن : فيلي وش تسوين هنا ؟
فيلي : ما قدرت انام
سلكرايتن : فيلي غدا صباحا سننطلق على 3 صباحا وانت مازلتي مستيقظة ؟.....تعالى ...."حملها بسحر قرنه "
فيلي تعلقت في الباب وهي تعيط : لااااااااا ما .......ابيييييييي
سلكرايتن : وش الي ما تبينه ؟؟؟
فيلي : ما ابيك تحملني ...هفففف اقدر امشي
سلكرايتن : طيب لغرفتك
****في الثالثة صباحا استيقض الكل وجهزوا انفسهم والحقائب وركبوا القطار المتجه لمملكة الصقيع ----
كانوا جالسين بهذا الترتيب
الامير جيف والاميرة سلستيا بالمقدمة وراهم فلاترشاي ورينمبواداش وراهم فلاكنس وابل جاك
وفي الصف الاخر
سلكرايتن وتوايلايت
وراهم مارك بنكي باي وفيلي " مارك في نصهم "
وراهم ساام وبوليفيا
فيلي :هاي بنكي باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنكي باي : نعم فيلي هههههه
فيلي : ألفت اغنية نغنيها معا لاننا اختان ههههههههههه
بنكي باي : اسسمعككك هههههههههه
فيلي بصوت مزعج : لالااااااااا فيلي وبنكي باي اختااااااااان للابد لاننناااااااااااااااااااا نحبببببببب بعضنااااااااااااااااااا تعرفنا وبدت صداقتناااااااااااااااااااااااااااا الجميلةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
وصار صوتها مزعج اكثر من السابق سد الكل اذنييه
مارك : فيلي
فيلي بهدوء : نعمممم 3:
مارك : مازلت حاير اشلون اخوتك يتحملونك كذا؟؟؟
مسحت على راسه بقوة وببتسامة مشرقة 
فيلي : هاهاهاههه مومو ما تتعب راسك الصغير الكل يعرف اني مطربه ممتازة وجمييلة
مارك : واضح -.-

توايلايت : مين سمع اخر اخبار المملكة؟
رايتن في التاب حقو:انا اتابع اخر اخبارهم عبر صفحة جريدتهم الالكترونية اخر خبر اختبار الكسوف الذي يديره الملك دارك فاير
راريتي : بهذي السرعة ؟
فلاترشاي : لاتنسي الصحافه تسوي اي شيئ عشان تحط خبر
بوليفيا : ولو كان كذب
رايتن : وشفيك راريتي عشقت الشهرة كذا ؟؟؟ ._.
راريتي : اوه رايتن انتا ما تحس فيني حلمي اكوون مشهورة الناس كلهم يحبوني ويحترموني
رايتن : يجب ان تكوني مطربه ليحب الناس هههههههه
فلاكنس : مثل وان دركشن اووه اعشق اغانيهم*-*
سام : جلب الانظار ليس رائعا كما تظنين
رايتن : مع حق حياة مقرفة ومقززة وكلها طفش في طفش
راريتي : رح تفسدها علي ؟
كانت فيلي تلعب بالخيوط المتشابكة ومارك طفشان منها مارك : يختي انا تعبت منكم خليني على اقا انام شوي
فيلي : دقيقة الخيوط تعقدت فيا
وتخلصت من كورة الخيوط وطارت وحطت فوق راس رينمبوادش...ريمبواداش كانت نايمة وفتحت عينها وضنت كورة الخيوط المتشابكة عنكبوت نقزت وطاحت من على الكرسي مفجوعه شوي
رايتن ضحك من منظرها السخيف
رينمبواداش : اسمع رايتن ما اقدرت احملك انتا ومقالبك ذي والا؟
رايتن : ولا وشو ؟
رينمبوا : احطم وجههك
رايتن لصق وجهوا بوجه رينمبواداش وقال : انت ؟؟؟؟ انتي ضعيفة مالك قوه عشان تلمسني ههههه
رينمبوا بعدت :" انا ضعيفة احترم نفسك شوف مع من تتحدث محد يقدر يهزمني ولا في اي شيئ
رايتن طالعها من فوق لتحت : هاها انتي ؟ما اصدقك يا كذابه مسحييل حد يهزمني في مجال واحد وهو الدفاع عن النفس يا خبله ....
رينمبواداش : الظاهر انك تبي تحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلاترشاي : رينمبوا اهدئ شوي ما نبى نطبع سمعه سيئه قدام الامير
رينمبواادش : لا يهمني هم هو افشل ذا المخبول الي قدامي
رايتن : رح تندمي يا بنت على كل كلمة قلتيها
رينمبوادش ؟ اختر التحدي يا بطلل؟؟؟
رايتن : التحدي طياران في مملكة الصقيع سنحلق مدة 3 ساعات من يتعب ينسحب
سلكرايتن : هذا تحدي مبالغ فيه
رايتن : ما يهم يا اخي المهم هو هزم هذي الفاشلة
تصافحوا "رينمبوا ورايتن"
الساعه التاسعة وصلوا ونزلوا من القطار وراحوا يتمشون نحو القصر
المملكة كلها جليد كريستالي المنازل الارض الاشجار
رارايتي عيونها قلوب : واااااااااااااو مملكة القيع وااايد جمييلة
"بعدين سمعوا غناء ناعم ورقيق مصدروا من اعلى "
ابلجاك : الله مين يغني ؟
ساام : هذا غناء الامير غلوريا تغني من اجل ان تحمي مملكتها من الاشرار ويقال ان الاشرار ما يتحملوا غناءها وسكان المملكة يحبون غناءها ويمدهم بانشاط والحيوية
بوليفيا : ماشاء الله عليها اميرة بحق
بنكي باي : انا ايضا اعرف اغني لاااااااااااا لااااااالااااا
مارك : اوووووه
فيلي : انا ايضا لااااااااااااالالاللالالاااااااااااا
ابل جاك :كيف نعرفوا انننا وصلنا.....
توقفوا عن المشي
الكل : واااااو
كان ارتفاع القصر امتاار وجماله لا يوصف يبرق كأنوا مصنوع من ذرات البلور ونوافذ كبيرة مصنوعة من الزجاج النقي
وشرفة كبيرة جالسة فيها الاميرة غلوريا
الامير جيف : مرحبا بكم في قصر الملك دارك فاير والاميرة غلوريا
انفتح الباب وكان من الداخل اجممل الارضية تلمع كالمريا وهما واقفين على سجادة طويلة زرقاء
الاميرة سلستيا : اتفضلوا ادخلوا

توقعاتكم : كيف ستكون ردة فعل امراء مملكة الصقيع بقدوم الامير سلستيا والبقية ؟
من هو زاك ؟
اخيرا لمن اشتاقت الاميرة غلوريا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توايلايت سباركل
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 5
سُمعتييّ ء☆ : 0
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الثلاثاء يوليو 21, 2015 2:27 pm

بدا التشويق 3:
توقعاتي
1ستكون ردة فعل الامراء نحو مجيئ سلستيا والبقية :/ امممم اعتقد يرحبوا بيهم
2 مين هو زاك؟ اممممممممم الله اعلم مين هو .....اعتقد شخصية جديده مدري
لمن اشتاقت الاميرة غلوريا : امممم لي ربما اقربائهم مدري وش تخبي ....
الصراحه شكل دارك فاير رووعه عجبني شعره ولونه ههههههههه
وايضا الامير غلوريا عيونها تخفق *-* اتظر البارت 3 نزليه باقرب وقت
ممكن اليوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الأحد يوليو 26, 2015 3:29 am

واااااااااااااااااااااااااااااااو جد جد الروواية
خروافية ورووووعة صراحة اعجبتني !!
ومتحمسة اشوف المزيد من ابداااع
وتكفين لا تتأخرين علينا كمللي بأسرعع وقت><
خخ وعجبني الامير جيف صراحة مو كذب<<بس عشان اسمة جيف ._.!
يخقق انا ادلعة جفري مو فوفو ^^
المهم رواية خقة تكفين كملي لاتتاخرين فاجتلك._. ×^×
وبس باي ,,,!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
princesses fluttreshay
مهره مهمه (شخصيات هامه)
مهره مهمه (شخصيات هامه)
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 103
سُمعتييّ ء☆ : 4
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   السبت أغسطس 01, 2015 5:29 pm

هلاا غدا بكمل ترا كنت مسافرة
احم وانا كنت بكتب الرواية في الحاسوب الغبى قفز التيار الكهربائ وراحت نصها :/
حظ المعفن )":
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princesses fluttreshay
مهره مهمه (شخصيات هامه)
مهره مهمه (شخصيات هامه)
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 103
سُمعتييّ ء☆ : 4
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الإثنين أغسطس 03, 2015 4:22 pm

******كان الملك دارك فاير يطالع في النافذة الكبيرة
دخلت عليه وصيفته
الوصيفة : مولاي الامير جيف جا ومع الاميرة سلستيا
الملك دارك فاير : اعرف ..استقبليهم احسن استقبال مفهوم؟
الوصيفة : اكيد مولاي "وخرجت"
دق الباب وفتح الحارس وقال : جلالتك وصل الامير جيف مع الاميرة سلسيتا
الاميرة سلستيا : جلالتك
اومأ الملك دارك فاير برأسه : سمو الامير سلستيا شرف كبير تجي عندنا
كان المهور يتمشون في القصر وجات الوصيفة وقالت : اتفضلوا على الغرفة
دخلوا وكانت الغرفة وايد واسعة وكل شيئ يلمع فيها واثاثها جميل وفخم
جلسوا على الارائك ودخلت الخادمة وقدمت لهم الشاي مع الحلويات وطلعت
وهما قاعدين يسولفوا دخل عليهم مهر غريب
المهر : هلاااااا
سام: وش تسوي هنا؟؟
سلكرايتن : الاهم كيف دخل؟
المهر : بسم الله ._. ما عرفتوا مين انا ؟؟؟رايتن هذا انا جيمي
رايتن : يا اخي انا ما شفتك في حياتي
فيلي : اكيد هو حداد المملكة ههههههههههه
ساام : حداد المملكة اسموا "تيمي "
سلكرايتن : لا هو الطبيب الخاص بالامراء
رايتن : خبل اسم الطبيب توماس لالا هو الخياط الملكي ولا المصمم
جيمي غضب من كلامهم الجارح وضرب رايتن بقوه على كتافو
جيمي : انتا صديق وفي بحقق
رايتن : اوووه جيمي صحبي ...
مارك : زمااااان وينك يا اخي وش هالغيبة ؟؟
جيمي ك اخييرا عرفتوني الله عليك يا رايت حد ما ينساك بس انتا ناسيني
رايتن ما عرف وش يقول ....
ساام : ايه صح ....بس وش تسوي هنا ؟؟
جيمي : شفيك يا ساام؟ نسيت اني واحد منكم واحد من عناصر الحياه جيت انا عشان الاختبار زيكم
سلكرايتن : اي
جيمي : وهذول مين ما عرفتوني عليهم؟
مارك : ذول اعضاء جدد في شلتنا يسموهم المقربين
جيمي : هلا فيكم :)
المهرات : هلاا
ثم انفتح الباب وقال الحارس : سمو الاميرة غلوريا جات مع الملك دارك فاير
كانت الاميرة بغاية الجمال وواضح انها صغيرة في السن عيونها زرقاء تلمع تحت ضوء الشمس وشعرها اسود لامع ونظراتها برئية
الملك دارك فاير واضح من شكلوا انو شرير عيونه وشكل شعره على شكل نار ونظراته الحاده اتجاه الاخرين
الاميرة غلوريا : صباح الخير جميعا
الكل ك صباح النور سموك
ثم التفت اليهم الاربعة والدموع تبين كل شيئ تقدمت وحضنتهم "ساام ورايتن وسلكرايتن وفيلي" وطالعت في كل واحد وقالت وهي تبكي:كبرتم وما قدرت اشوفكم قدام عيوني ندمت على الايام الي راحت مع الريح كيف اعوض عليكم يا احبائي
ساام : ولا يهمك المهم تلم شمل العائلة كلوا
الملك دارك فاير تأثر وبقي واقف مكانو والدموع تكاد تبين انو حزين بس ماسكها
الاميرة غلوريا : انتا بخير ؟؟ "تقصد سلكرايتن"
سلكرايتن ببتسامة : تمام
الاميرة غلوريا نهضت : اسفة بس انا امر بوقف صعب "وطلعت "
الملك دارك فاير : الاختبار رح اجريه لكم غدا صباحا انشاء الله و"طلع"
راريتي : مين هذه الاميرة وش تبي منكم ؟
سام : راريتي كانو ذول اهلنا
راريتي : ايش؟
سلكرايتن : ما فهمتي ؟ يعني ابونا وامنا
الكل مصدوم ماعدا الاولاد وفيلي –

راريتي : ااايه رايتن ليه ماخبرتني ان اهلك من الامراء يعني انتا امير
رايتن :اي ._.
بنكي باي : ووووه تلخبطت علياههههههههههههههههه
ابل جاك : ليه ما قلتو ان ذول اهلكم ؟
فلترشاي : كنت اعتقد ان حنا اصدقاء
سلكرايتن : احنا اصدقاء بس في سبب مانخبر فيه اي حد
رينمبوادش : ويعني اهلكم من الامراء سرر؟؟؟
رايتن : احنا ........اففف لا يهمك احنا ما نبى نفضح روحنا طيب؟ مابي اسمعكم تتحدثون عن هالموضوع
-_-
راريتي : شرايكم نطلع من هنا نشوف اجواء المدينة؟
بوليفيا : سمعت ان الاسواق هنا فخمة وملابسهم غالية ونادره
طلعوا يتمشون في اسواقها بس الشلة كبيرة العدد انقسمت
الشلة 01: فيلي رايتن توايلايت جيمي سلكرايتن رينمبواداش
الشله 02:مارك ساام ابلجاك بوليفيا فلاكنس فلترشاي بنكي باي
عند الشله 1: راريتي : واواواواو هذي المولات رووووعه
دخلوا لاكبر مول في المدينة
راريتي اشترت فساتين اكسسوارات وتنورات وشنط من كل الانواع والالوان والاحجام
فيلي اشترت شنطة وردية
جيمي ورايتن راحوا لقسم الاغاني واشتروا اقراص ضغط لوان دركشن وفرقة مك فلاي وفرقه ليتل ميكس
توايلايت اشترت كتب سلكرايتن اشتري رواية
رينمبواداش ما اشترت شي
وطلعوا من المول وراريتي يكاد يغمى عليها
جيمي : يختي وش فيكي هبلت كذا عل المملكة
رايتن : ماتستغرب هي دايما كذا ههههههههههه
راريتي عصبت : اييييه رديتوني مهزلة قدام الناس
فيلي : ههههههههههههههههههههههههههه راريتي محد يقدر عليكي ههههههههههههههههههههههههههههه
سلكرايتن :خلونا نستريح شوي في الحديقة
الكل : اوك
الجميع جالسين في الحديقة بس حسو بالطفش
رايتن : اوووووووه طفشت يلا نطلع اكره الحدايق الهادية
جيمي : ايه بديت اتعب من الجلوس
راريتي : وش رايكم نروح للمطعم؟؟
رينمبوداش : فكرة ....بديت اهضم نفسي
توايلايت تقرا كتاب : دقيقة اكمل هذا الجزء بدا ...0-0
رايتن : وانت ؟ مش رح تجي معنا ؟؟

سلكرايتن بتعب وعينه مغمضة : استريح قليلا روحو انتو هلحق بيكم بعد دقيقة ....
رايتن : ماشي /: .....
سلكرايتن بتعب : وانتي مش رح تروحي معاهم ؟
توايلايت : لا ........طفشت مني ؟ ._.
سلكرايتن ضحك : هههههه لا على راحتك يا الخبله
توايلايت : طيب .....اششش احاول اقرأ .....
لحظة صمت ......................
........: اهلا ايها الامير زاك ...)بخبث)
سلكرايتن استفاق وقال بحده : مين انتا عشان تناديني كذا؟؟؟
ستيف : اذا لقد عدت اخيرا ._.
سلكرايتن : نعم عدت عند مانع ؟ ._.
ستيف : اححم ايه عندي مانع من المره الي فاتت ما راح اسامحك على سويته ورحمة  جيف بيك انقذتك ._.
سلكرايتن : ههه لا تخطئ الطن فيني ...تعرف عندي مخ عشان ما ارجع لسابق عهدي مرت سنين  ._.
ستيف : سنين نعم بس اتوقع انك تعود لماضيك اوانا رح اكون لك بالمرصاد ._. *وراح*




توايلايت : مافهمت شي ....وش بينكم ؟
سلكرايتن بتردد: اممم قصة طويلة مما راح تفهميمها
)وغمض عيونه )
توايلايت : احم بس في سر تاني ما قلتوا يا امير ...
سلكرايتن فتح عيونه وقال بتوتر : خيير ؟
توايلايت : اسمك الحقيقى زاك مو صح هههههههههههه
سلكرايتن : اي انا معروف هنا باهالاسم ورايتن معروف باسم راين وساام بالاسم الي ناديه بيه حاليا
توايلايت : ليه ماقلت ان اسمك زاك؟
سلكرايتن : مااحب اسمي افضل الاسم المستعار احسن
توايلايت : بس اسمك الحقيقى اجمل .....يمكن احنا ناديك بيه 
سلكرايتن وعينه مغمضة : ماشي .........
عند الشله02:
بوليفيا زي راريتي ماخلات مول الا ودخلته وي كثر ما حمل ساام حقائبها والهديا
ساام ك خلاص يا بوليفيا بالغتي ._. ظهري تكسر
بوليفيا : اي صح مازال مول واحد
فلاترشاي :اخخ عورتينا يا بوليفيا رجلي تكسرت من المشي
مارك: اي وانا طفشت .__.
بوليفيا : شفيكم؟._. تتذمروا زي الاولاد طيب هنطلع ماشي؟
بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابل
جاك : وش فيك انت؟
بنكي باي : اضحك عليكو انا ما تعبت ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلاكنس : ويعني دا شي عشان تضحكي كذا؟ ._.
بنكي باي ::/ اممممممممممممممممممممممممممم
فلاترشاي : لنعد للقصر .....
رنبواداش : راريتي هيا تأخرنا
راريتي : دقيقة يختي )كانت تاكل سلطة الفواكه ببلابقة زايدة 7_7)
رايتن عصب :يلاا تأخرنا ...وخرجوا وراريتي مازالت تاكل ...سحبها رايتن حتى وقع الاكل عليها
رايتن : تعاالي
راريتي تنظف نفسها لانها توسخت بالاكل لما سحبها
راريتي : اووه وسخت قميصي الجديد
رايتن =_= هه
توايلايت : زاك زاك ......يلا
زاك )سلكرايتن)يشخر وبعدين فتح عينه : اهههم النوم على الكراسي مؤلم
توايلايت : تأخرنا الشمس بتغرب ....
زاك : اي صح )رن هاتفه) روحي على القصر وهلحق بيك عندي مكالمة
توايلايت بتردد : بس...)بطفش) اه وين القصر ترا انا غريبة في بلادك ._.
زاك طالعها بعدين طالع القصر الي وراها
توايلايت شافت وراها : هه )وكملت سيرها حتى وصلت بس في مهرة دلوعه دفعتها عن قصد توايلايت تعثرت )
المهرة اسمها ليندا : اووووه الاميرة توايلايت سامحيني ما شفتك )بدلع) وساعدتها على الوقوف
توايلايت : احم عادي ._.
ليندا : اوووه ما عرفت نفسي انا ليندا فاير بنت عم زاكري
توايلايت : مين؟ ._.
ليندا : كح كح كح اقصد زاك )ودخلت القصر وتوايلايت كانت واقفه باستغراب بعدين دخلت  وراها
الاسئلة المقترحه لكم ب-ب
اكيد سلكرايتن بخبئ سر ؟ او ماضي عنه ؟
تتوقعن يسو الاختبار ؟
وبسسس


بالمناسبة الشخصيات الجديدة

اعرفكم بليندا :
مهرة اميرة مغروة ودلوعه عند امها وابوها واي شيئ يعجبها تبيه لازم يكون ليها  باي طريقة
ايضا هي ذكية وسريعة الانتباه وحادقه

صورتها  :http://pre00.deviantart.net/3b12/th/pre/i/2015/111/9/7/oc_commission___princess_snowblossom_by_fehlung-d688tch.png
http://pre00.deviantart.net/3b12/th/pre/i/2015/111/9/7/oc_commission___princess_snowblossom_by_fehlung-d688tch.png
جيمي : مهر مجنح لسانه طويل ويعلق على كل شيئ  وفض ومشاكس دائما وخبل شوي تربطه علاقه قوييه مع راين :) كلاخوة
صورتو :
http://pre05.deviantart.net/a136/th/pre/i/2013/091/1/d/my_own_oc_racsni_by_ratchethun-d543lii.png

ستيف بلو وايت :
مهر يمتلك قدرات قويه رغم انه بلا قرن بس يقدر يتحكم في الجليد والماء
مغرور في بعض الاحيان ومتفئل دائما خجول شوي ......

صورتو :
http://pre13.deviantart.net/bea2/th/pre/i/2011/293/a/f/striker_by_kilecroc-d4dg15y.png


انتظروني :))


[/color][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah :/
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 26
سُمعتييّ ء☆ : 2
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الثلاثاء نوفمبر 10, 2015 4:10 pm

هلا..
ما اعتقد اني راح اكملها لكن سأحاول لاني الحين احاول اكتب رواية جديده وما قعدت لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah :/
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 26
سُمعتييّ ء☆ : 2
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الجمعة نوفمبر 13, 2015 10:14 pm

البارت رقم 04
اسفه على التاخير في تنزيلة
حل المساء ---------------------------------------------
الكل ساهرين في غرفة واسعه الامراء جالسين مع بعض والبقية جالسين شو بعيد عنهم
الاميرة سلستيا : لاحظت تقدما في مملكتكم 
الملك دارك فاير : نعم دعمك لنا وصلنا لهذ النجاح الباهر ....مشكورة على دعمك لنا
الاميرة سلستيا : يسلمك
الاميرة غلوريا : شرايكم بعد الاختبار نسوى حفل ؟ لم شمل العايلة *0*
الامير جيف : احم حفل ؟ ترى احنا بأمور جدية ونهايتنا توشك وتقولين حفل ._.
الاميرة غلوريا: خبل ._. احم بعد الاختبار بيكون اليوم اللي تجتمع فيه كل من عايلة وايت وعايلة سمايل فاير نسيت؟ ._.
الامير جيف : بس احنا مشغولين بطلو الحفل ._.
الاميرة غلوريا: ليه يا اخي ابى احتفل سوي 3:
الامير جيف : البارحه كنت في زفاف اختك ._.
والايام3 الي قبلها كنت في حفل تتوجيج الامير ما عرف شسمه ... -._.- والاسبوع الي فات كنت في حفل ترقية اخت دارك فاير والاسبوع الي قبله اقمتى حفلة بمناسبة تشيد تمثال كبير لبلاك ودارك فاير ._. وقبله.......
الملك دراك فاير : ما راح تخلصونا ._. طفشت منكم انتو كبرتو وعقولكم ما كبرت ....سبحان الله ._.
الاميرة سلستيا: حرام عليك نسوي الحفل =) الاخت تبى حفل  
الملك دارك فاير :ايه =) خبل يا جيف دي تقاليدنا ومستحيل نكسرها
الامير جيف : == هه انقلب الكل ضدي ):=
الملك دارك فاير : احم لا جديا ._. ابى اتناقش معاكم في موضوع مهم ......
الكل : وهو؟ 7-7
الملك دارك فاير : احم اختى وسالفتها تبى من زاك يحكم مملكة جديده سواءا نجح بلاختبار او لا
الاميرة سلستيا : ايش؟؟؟؟؟؟؟
الامير جيف : مجنونة ذي ؟ الولد دا يمكن يسوي اي شيئ ._. ينتهى بدماار احم ولا تشوفون معى اشكروني لانى جعلته يهدئ
الامير سلستيا : اعتقد انها غلطت يمكن ساام او راين؟ بس زاك؟ 9-9
الاميرة غلوريا : وقفووووووو ....
الكل يشوف معها .....
الاميرة غلوريا : حرام عليكم تقولون كذا عن ابني ....احترمو مشاعر الغير .....اصلا ما كان يقصد كان عقله شارد وجيف وراه الطريق الصحيح )":  اهئ )ونزلت دمعه على خدها)
الملك دارك فاير : لا تبكي ما كنا نقصد ): *مسح دمعتها* احم واحنا بعد بالغنا -._.- اف الولد يمكن اتغير فكروا
الاميرة سلستيا : معك حق :/ زي مع ساام اخطئنا الظن فيه وظهر على طبيعتو 
نروح عند البقية الي قاعدين يسولفون =)
بوليفيا : ايييه اشتقت لبلادي =)
جيمي : احم شسالفه ._. بتي هنا ليلة وحده
بوليفيا : -_- هه
توايلايت : في رايكم كيف بيكون الاختبار :/ انا خايفة شوي ):
رينمبوادش : مجرد اختبار يختي الله اعلم كيف بيكون صعب ؟ :/
زاك : بخ سهل مويه._. كل اختبارات الكسوف والخسوف سهلة ......
فلاكنس : اي :/
رينبواداش : ايييييييييه نسيييييييت
الكل طالعها كذا 7-7 والبعض كذا ._. والبعض كذا
-._.-
رينمبواداش : 7_7 نسيت التحدي خبله انا عادتا ما انسى التحديات او الوعود :1
راين : خليه بره ._. ما ابى انا طفشان نفسي زفت وتعبان وما ابى اكلم حد 7-7
رينمبواداش : شسويت اليوم عشان تتعب ؟ 7-7 ._.
جيمي : خبله ............ليه مهتمة؟ 3: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينمبوادش صار وجها احمر وغضبت
رينمبوااداش : احم لا تفهم غلط ...خبل ._.
جيمي : ههههههههههههه لا تخافي بعدين .....سرك عندي هههههههههههههههههههههههههههههه
رينمبواادش : وانتا بعد ؟ 7-7 افف هبلك خايس
جيمي : زيك  : ))))
رينمبوادش : احم -.- بدون تعليقك رجاءا -_-
جيمي : تم التعليق يا الاخت 3::
زاك: لا اسكت شوي يا جيمي ...اربط لسانك ._.
جيمي : لساني مابى اربطه يعجبني كذا ليه مدخل روحك يا اخي : ")) اسكت حوار درامي خخخخ
زاك : ما اقدر ارد -._.-
راريتي : ههههههه ي سلام على الدرما ._. حلوة زيكو
ابلجاك: طيب بروح انام  اخليكم مع درامتكم ذي
توايلايت : وانا يضا -_-  
جيمي : اسمها دراما 2:
بوليفيا : غاب صوتك يا ليندا وينك يا ختي 3:
جيمي ك اتكلمي شوي شكلك سرحانه
ليندا : عم افكر خلوني
فيلي: بتفكري؟
ليندا : ايه بفكر في حد ._. روحي خليني ...
جيمي : خليك من الافكار دي بعدين عرفت بمين تفكرين 3: يالمغرمه ههههههههههههههههههههههههههههه لالا اعتقد انو يحبك انسي
ليندا وجها حمر وعطات جيمي ضربة على ظهروا حتى طاح الخبل على الارض
ليندا : خبل افكر بأهلي
جيمي : لاالا تفكري بحد تاني موجود هنا بالغرفه ههههههههههههههههههههههههه بقول مين هو
ليندا : لو فتحت فمك لسانك ينقلع ._.
جيمي ك احم طيب  ماابى بعدين ._. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساام : اسكت شوي ...عورت راسي ...حتى صوتك مزعج
جيمي : مين قال صوتي حلو ._.
زاك : لو سمحتولي بطلع ... ._.
ليندا بدلع : ليه اقعد شوي
زاك : تعبت ._. اروح انام اخليكم مع سوالفكم ذي .....
*وراح لغرفته دخل وشعل الانوار ....الغرفه مره مرتبة ولونها بالابيض والازرق البارد مكتب كبير من الزجاج الكريستالى وف الجهة الاخرى سريره مررة يخفق *-* ومكتبه صغيرة بجانب المكتب ونافذه واسعه ولامعه تطل على الحديقة الخلفية
انسدح على سريره يحاول ينام ....بس افكار تدور في رأسه .........................
تقلب يمين يسار قلب الوساده رمى الغطاء الخبل نسى يطفى الانوار .....اغلق الانوار وقعد يتفرج في الجدران تقلب على جيهة افففف شعر بالحر من كثره التقلب –خخخ- طفش ونهض جلس على المكتب ....
كان الدرج شوي مفتوح يطل على كتاب ......
الطفش قاتله وشاف وش فيهالكتاب فتحه وكان صفحاته فارغه ...انزلقت ورقه لا صورة وراحت بعيد شالها
وكانت صورة لعائلته ابتسم ابتسامة خفيفة وهو يتذكر الذكريات الجميلة
دق الباب
زاك : ادخل
الوصيفه : احم سموك الامراء يبونك على الفور ..
زاك : قوليلهم بجي ..
الوصيفه : حاضر ..*واغلقت الباب *
وبعدين را على الغرفه الي جالسين فيها الامراء وحدهم *
فتح الباب ببطئ ...........
الاميرة غلوريا : ادخل ي قلبي :)
زاك : اعرف في حاجه ؟
الملك دارك فاير : الامر مهم :/ تعرف .........حان الوقت لتحكم مملكة خاصه بيك طبقا للملكة كلوى فاير
*زاك انصدم *
الاميرة غلوريا : شفيك .....فرحت؟
زاك بتردد: اممم مابعرف وش احساسي ._.
الامير جيف : كلنا نضع الثقة فيك ونعلم انك رح تكون حاكما لمملكة جيده *حط يده على كتفه *
زاك وخر شوي عنه وقال بجديه : اممم ليه تبوني احكم مملكة ؟ اصلا سألتوني وعرفتو رأيي ._.
الاميرة سلستيا : انها اوامر جائت بدون سابق انذار :/
الاميرة غلوريا : في شي ما عجبك اكيد؟
زاك:لا انا فقط اممم متشوق؟
المكل دارك فاير : ههههههههه متشوق ولا متردد
زاك : بين وبين :/ متى التتويج؟
الامير جيف : بعد الاختبار =)
الاميرة غلوريا : اههه انا فخورة بك *وضمته*
زاك اختنق من الضمه
زاك : اممم :/ ممكن اذهب انا واييد تعبت اليوم
الاميرة سلستيا : ام نعم اكيد


وطلع*
الاميرة سلستيا : كنت اتوقع ردت فعل اخرى 9-9
الملك دارك فاير : وانا 9-9
------------راح لغرفته ودخل وسكر الباب بالمفتاح –
واخذ حمام ساخن بعدين انسدح على السرير ونام
في صباح اليوم التاالي استيقض على اصوات العصافير ونور الشمس على عينه اخخخ
نهض وجهز نفسه ونزل لتحت
تناولو فطورهم وسو الاختبار ومر على خير خرج الكل للحديقة متعبين شوي وجلسوا في الطاولات انقسم الاولاد على البنات

ستيف: كيف جاكم الاختبار؟ ._.
راين : اوووه مررره ة صعب
سام : عادي -._.-
فلاكنس : جيد 3:
مارك : ممل -_-
زاك : عادي ._.

جيمي : ههههههههه راين ما ذاكرت ؟
راين : ويعني زي ذا الاختبار يحتاج مذاكرة ؟ ._.
زاك : اي
راين : وانتا بعد ؟ ._. بففففف-_-
زاك : تبون تشربون شي ؟
سام : اي
زاك : احم لو سمحتي ._. *الخادمه انتبهت وجات عندهم *
الكل : طلب طلبه وبقى زاك الاخير
زاك : بطلب كوفي شكولاته
الخادمه سرحت فيه وهي بقلبها
معقوووول؟ زاك عااد؟ بس بس كيف
زاك بحده : يا انتي ...
الخادمه انتبهت وقالت : اعتذر سسمووك
ونظرت بعينه وهو نظر اليها بنظرات غير طبيعيه
حاده وقويه  مرة تقول شيئا وفهمت من تلك النظرات شيئ عجزت عن تفسيره و الرعب يحتل قلبها حتى داخت شوي بس مسكت نفسها
زاك بحده وعصبية: وين الطلبات ؟ الي طلبتها؟؟؟؟ روحي جيبها  
الخادمه: اااسفه *وراحت تجيبها*
فلاكنس : لييه حرام عليك يا شرير ليش صرخت بوجها كذا ؟ :)
زاك : ماكنت ملاحظ كيف كانت بتطالعني ؟ -_-
مارك حط يده على كتاف زاك وضمه ليه وقال بعبث :
اييييييييييييه الكل طلع يحبك :") بحبك ي صديقي =)
زاك اشمئز من كلامه وقال بحده: وخر عني ...ما احب حد يضمني ._.

$:مارك : خخخ ليش ي اخي م تلقيت حظن في حياتك ؟
نظر اليه بنظرات جديه *تقول اسكت *
مارك : -_-هف عغلق فمي الكبير
جيمي : هههههههههههههههه


التوقعات :
ليه داخت الخدامه كذا ولا سوت نفسها دايخة؟
اككيد هذا زاك مخبى وراه ماضي .....
في البارت الجاي سنتعرف على شخصيات جديده واحداث مثيرة
كونو هنااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sarah :/
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 26
سُمعتييّ ء☆ : 2
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الجمعة نوفمبر 20, 2015 5:04 pm

سلاامو
كيفكم؟ تمام حمد اللله المهم
موضوع حبيت اتكلم عليه وهو الشخصيات الجديده ف الرواية
يعني مايهم اذا كنتو قريتو الاجزاء الاخرى من قبل
الي مايعرفو شخصياتهم تفضلو التعريفات وماراح اطول عليكم ._.
سلكرايتن هو نفسه زاك <لا تعتقدونه شخصية اخرى :/
هذا زاك مخبى وراءه ماضي حزين مهر يحب العلوم والاختراع
مارك : مهر يعبث ويمزح في الاوقات الغير مناسبه -_- وصيدق زاك الحميم
فلاكنس: المحافظ على الطبيعه وكلمته السلام
راين: باينه اخو زاك مزعج ومسوى فرقة روك
التالى هو ساام اسمه الحقيقي الملك سومبرا طبعا ومتزوج من بوليفيا
الباقي نعرفهم
657rt

البارت 05 :
بعنوان عودة الصديق وبداية المرح

عند الشله الاخرى :
توايلايت : خايفه من النتايج :/
ابلجاك: توايلايت من الصبح وانتي تعاويدن هالكلام هدي شوي ):
بنكي باي : ايي هدي شوي خخخخ اشربي عصير وكلي كب كيك
ليندا : "-" احم...جماعه سمعت اليوم غلوريا بتقيم حفل شمل عائلة
راريتي : اووووه حفل يعني الامراء يجون .....*الكل يطالعها كذا 7-7 *
راريتي عصبت : شفيكم؟ يعني المهر ما يفرح بف -_-
فيلي : ._. معك حق
في غرفه واسعه الامراء قاعدين يتناقشون ....
الاميرة سلستيا : النتائج متقاربة :/
الملك دارك فاير : نعم:/ نروح نخبرهم بالخبر؟
الاميرة سلستيا : اي ما في وقت نضيعه يلا----
الكل يسولف وانتبهوا لما جا دارك فاير وسلستيا
الملك دارك فاير : سنعلن النتائج ..ونشكر كل من حاول من منكم المهم مشاركة الجميع والاختبار ليس الا اختيارا ونرجوا عدم شعور الاخرين بلاحباط :/
ويشرفني ان الاميرة سلستيا حاكمة اكوستريا ستقوم باعلان النتائج
الاميرة سلستيا تحمل ورقه طويلة شوي : في المركز الاول ......*انصدمت* زاك سمايل فاير
احم ._. المركز الثاني نوايلايت سباركل الفرق بينكم خمس نقاط المركز الثالث سام.............
الاميرة سلستيا تتحدث مع دارك بصوت واطي : اكيد في غلطة؟ :/
الملك دارك فاير : اي معقوله يعني ..احم بسأل غلوريا وجيف هما الي صححوا
المهور ينتظرون منهم كلمة **الملك دارك فاير انتبه وقال :احم مبروك للذين في المركز الاول بس مش هذا الاختبار الحقيقي الاختبار الحقيقي هو هزم بلاك وسنهزمه معا
الكل كذا '0'
الملك دارك فاير : '-' اي بلاك سأطلعكم على التفاصيل فيما بعد ...
وراح مع سلستيا *
-*-*-*-*-**-*-***-*-*-*-*-*-**-*-**-*-***-*-**-
الاميرة سلستيا : متأكدون من تصحيحكم :/
الامير جيف : اي صححت اوراقهم 77 مره كلشي صحيح
الملك دارك فاير : لازم نتقبل الحقيقة._.
الاميرة غلوريا بحماااس : والحفللللللللللللل رح يكون روووعه *-* اشتقت لاخواتي اههه
الكل كذا '-'
الاميرة غلوريا : شفيكم؟ 3: ههههههههه يلا روحوا جهزوا رواحكم الحين الساعه 4 مساءا الحفل على 6
الساعه 5:55
الكل جهزوا انفسهم واعطوهم الخدم اجمل الملابس الملكيه
ونزلوا تحت يستقبلون الحضور الا واحد ......
كان في غرفته يطالع نفسه في المراية وهو عاقد حواجبوا سرح في شي *
دخلت مهرة دلوعه وقالت بدلع: احححم زاك هلااا وينك 3:
زاك انتبه ومادور ليها شافها عبر المراية وقال : هنا قدامك ._. ليه دخلتي غرفتي بدون اذن؟
ليندا: زااك ...الصراحه جرحتني بكلامك ذا
زاك : الله او مره اجرحك ._.
ليندا غضبت من كلامو وطلعت *
بعدين طالع الارض قاعد يفكر وراح للحفل



كل شي راقي وكانت هنالك اقسام خاصة قسم اللامراء وقسم الشخصيات المشهورة وقسم الشخصيات المتميزة
راحوا جلسو مع البقية في قسم الامراء .......
جيمي : اخيراجيت ي كسول ._.
ليندا كانت تطلعهم كذا 7-7
زاك لرايتن الي قاعد جنبو: احم الاميرة كريستيانا كريستال حظرت الحفل؟؟
رايتن : امم نعم شفتها قبل شوي ....ليه تسأل 3:
زاك : امم لا ولا شي :/ سألت ....
رايتن : امم :}
زاك: ااه بدا هبلك الخايس وطلع
رايتن : ليه مايحب يتقبل الحقيقة ؟ 3:

راريتي : ما اصدق نفسي انا في قسم الامراء *_*
رينبوااداش : ايوة انا متحمسة عشان اقابل المحاربة زوي ماعرف شسمها
فلاترشاي : مين هاي المحاربة ؟
رينبوا|: محاربة قديمة شاركت في كل الحروب تقريبا وفقدت رجلها في حرب اكوستريا
الكل طالعها
فلاكنس : يع هذا رهيب
فلاتر : السلام كلمتي ي رينبوا :)
جيمي : بلا بلابلا سلام.....اف الحرب تبين مين الاقوى ي جماعه
فيلي طفشت من كلامهم عن ذي الخرابيط المملة
فيلي : احم مين يقوم يرقص ؟ 3:
بنكي باي : بس الاغنية هادية لازم غناية حماااسيه 3:
شرايك نقوم نغيرها ؟؟؟
ابلجاك : كيف يعني ؟ تقولولهم غيروا الاغنية ما تجي ؟
فيلي تهمس لبنكي باي : ما تخافي عندي حل اكيد سوى كل ما اقولك 3:
راحت فيلي عند الدي جي
فيلي : ممكن مساعده *عيونها كيوت*
الدجي : طيب :/
فيلي : ساعدني قطتي علقت في الشجرة
الديجي : روحي اطلبي من غيري مهمتي هنا ._.
فيلي بصوت عالى : اقولك ساعدني ولا هرميك في السجن للابد
الدي جي خاف منها بس ما خاف من صوتها خاف لانها اميرة **
جات بنكي وبدلت الاغنية وحطت وحده واايد ضاغبه الكل اتفاجئ ...
--- فيلي : قطتي هنا
الدي جي : بس احنا في غرفه فارغه ومظلمه ._.
فيلي : اي رح تبقى هنا
الدي جي : ايش ؟؟؟ 9-9
سكرت الباب عليه بالمفتاح الدجي فزع وصار يضرب على الباب بقوه ما في مهرب الغرفه ما فيها نوافذ والباب حديد
فيلي : هتبقى هنا لين مايخلص الحفل هههههههههههههههههههه *رمت المفتاح * --خبله يا فيلي
---نروح عند الامراء-
في طاوله اجتمعت العائلتين
اعرفكم عليهم ليزا وليسي اختا الاميرة غلوريا هم يكملو بعض ويحبون بعض حيييل بس ليسي تحب اختها الصغيرة بجنوون *غلوريا*
اما دارك فاير عند اختين كلوي وزوي ..زوي هي الاكبر وتتحكم في كل شيى اما كلوى هي قائد الحرس الملكي
الاميرة غلوريا : ايييييييييه اشتقتلوكو حيلل )":
ليزا : كيف ي الخبله البارحه كنت في حفل زفافي ._. الاميرة غلوريا : ليش انتي كذا ؟ بحبك ي اختي 3:
الملكة زوي : دارك كيف حال زاك ؟ كلشي بخير؟
الملك دارك فاير : لا يا زوي ):
الملكة زوي : كيف ما فهمتك؟ ._.
الملك دارك فاير : احم تعرفين الكسوف قرب وانتي تقولين يحكم؟ ما تجي يا زوي ):
المحاربه كلوي : ام عادي يعني في خطب؟:/
ليزا وايت : اه ما تعرفي وش يصير في الكسوف؟؟
المحاربه كلوي : لا ._.
ليسي: -_- اووف احم في الكسوف الالفي *1000* تتجد قوة كل شرير عايش على هذي الارض فهمتي ؟
المحاربة كلوي : اي فهمت -_-
الامير جيف : وش نسوي لو حدث ما حدث ؟
الاميرة غلوريا : لااااااا
الكل انتبه لها
الاميرة غلوريا : ليش انتو كذا ؟؟؟؟؟ زاك تغير ي جماعه وما تتوقعون يرجع وما ابى حد يتناقش قدامي على هذ الموضوع السخيف
الملك دارك فاير : بس غلوريا قوتك ما رح تفيد لو ما اخذنا احتياطاتنا ):
الاميرة غلوريا : اه تصدق انو رح يرججع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الملك دارك فاير : لا ما قلت كذا ...*بهدوء*غلوريا لازم تفهمي هي ذي الحياة وهو ولد هكذا ما نقدر نغيره مهما سوينا
الاميرة غلوريا *بحزن*:اعلم
نرجع للبقية ....
جات بنكي باي وفيلي عندهم
فيلي : يلا قومو ي جماعه 3:
*الكل دور وجهه*
راريتي قامت ترقص
راريتي : وووه اغنيتي المفضله :) مين يجي معي
جيمي : ي راريتي
راريتي : نعم ....
جيمي : اه ما قالك راين انو راقص بارع في جميع الاغاني وانواعها وهو امير تعلم حركات جديده ....
راين استحى وعصب حييييييييييييل من كلامه : جيميييييييي
جيمي : نعم ...تحتاجني خخخخ
راين : جيمي انصحك انك تسكت ي الخبل
جيمي : خخخ ما سويت شي روح ارقص مع اميرتك ذي ههههههههههههههههههههههههههههه
جيمي : كان قاعد جنب راين ودفع حتى طاح على الارض قدام راريتي
راريتي واقفه عند راسه وهي ميته من الضحك خخخ
والكل ايضا
راريتي بهبل : خخخخ رح تجي
راين بجديه : لا ._.
جيمي : اووه لا تستحي روح ورينا رقصاتك خخخخ
راين : حتى يخلص الحفل و اوريك ي جيمي الرقص الحقيقي -._.- *قصدويشبعو ضرب *
بوليفيا قامت ترقص مع فيلي وبنكي بخربطة
ساام : اووه مازالت ترقص زي كذا
رينمبواداش :خخ رقصها زي رقص توايلايت
مارك : خخخ توايلايت ترقص بجد
توايلايت : رينمبواداش وين خصوصياتي؟؟

رينمبواداش : احم اسفه هههههه
توايلايت : هاها -_-
-*-*-*-*-*-*-*نروحو عند زاك الى طاف الارض كلها وما لقى ذي الاميرة -_-
حتى من بين المهور شافها من بعيد تسولف
زاك : ااااه ي رجولي تعورت تقول طفت مكة يعني وش يصير لو رحت احج مكة ؟): ببفف
مشى بخطوات متسارعه بعدين بطئ سرعته واتى من ورائها
زاك : اهلا كريستيانا
كريستينانا : اووه زااك اهلا
زاك : كيفك ي الخبلة؟ =)
كريستيانا : تماام وحشتني وش هالغيبة؟ =)
زاك : كنت ادرس مع الامير جيف :/ وما كان عندي وقت اجى للمملكة
كريستيانا : ايييه تبا لهذي الدراسة الملعونة واللله وحشتني><
قاطع كلامهم صديقاتا كريستيانا وحده اسمها لولا والاخرةكيتي
لولا : كريستيانا ...ما عرفتينا على صديقك 3:
زاك : اعتذر انا الامير زاك سمايل فاير
كيتي : زاااك فاير مااصدقك اني اشوفك طول عمري اتمنى اشوف وجهك =)
زاك : اااه والحين شفتي خلقتي ._.
كيتي : ):
كريستيانا: اوه اسفة هو ديما كذا اعتادي عليه
زاك :ايش؟ -_-
كيتي : 3:
لولا:*-*
زاك : 7-7 احم كريستيانا تتفضلى اعرفك على اصدقائ؟
كريستيانا : نعم اكيد ...اراكما لاحقا ي فتاتين
لولا: احم كيتي ترا شكل زاك تغير ؟
كيتي : اي وين راحت اجنحته وصار عنده قرن؟
وشعره الاسود الطويل بتسريحه النار وين راح كل هالشي ؟
لولا : كيف اول مرة تشوفيه ووصفته بشكله السابق ؟
كيتي : ي ختي عندي صور ليه
لولا: صور ؟؟؟
كيتي : احمم قلت صور؟ اييه صور بتاعت صحبتي ههه
-*-*-*-*-*-*---*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*--*-*
زاك : جماعه اعرفكم على الاميرة كريستيانا كريستال
الكل : اهلا :)
كريستيانا : هلا شرف كبير اتعرف عليكم :)
ليندا : كبرتي ي كريستيانا منذ اخر مره شفتك فيها
كريستيانا : اي المهور يكبرو مع الزمن
فيلي ترقص : هااااااااااااااي كرستي تعالى
كرستيانا : قادمه ههههه فيلي :) وقامت ترقص
كريستيانا : احم ي توايلايت تعالى
توايلايت : لا مشكورة :|
نوضتها يعني قومتها رغما عنها ورقصوا
توايلايت : وااااه انتبهى
كريستيانا : ارقصي ي اميرة محد يشوف معاك خخخ

فيلي : اخيييي زاك تعالل
زاك : فيلي هدي شوي *يشرب عصير*
ساام : والله معها حق يلاا 3: قام يرقص
زاك : متهورين -_- سام انت كبير على الرقص المجانين ._.
خلص الحفل على خير وهما واايد متعبين ناموبعد الحفل ...البعض نام بملابس الحفل :/
فيلي وبنكي في غرفه وحده ...
فيلي : حاسه اني نسيت حاجه :/
بنكي باي نعسانه : اههممممم ما نسيتي شيئ *نامت*
--------------الددجي مازال محبوس في لغرفة -----
الدي دجي : مرحبا ......حد يطلعنيييييييييييييييييييييي من هناااااااااااااااااا –محد يسمعك -_-

-------------------------في صباح اليوم التالى -----
الشمس مشرقه والعصافير تغرد وكل المهور سعداء ويقومون بنشاطاتهم اليومية *
استيقض بكل تعب اخذ شاور ولس ملابسه بس لما شاف نفسه في المراية *انصدم*................ كان لون عيونه احمر داكن وشعره ازداد سوادا واختفت الخصل الزرقاء واصبحت حمراء الي كانت في شعره و
زاك : لا كيف كيف ؟؟؟ بعدين تذكر ......الكسووف اليوم ............بس وش اسوي ؟ ما اقدر اطلع عندهم كذا
........: تقبل مصيرك ي زاك
دور ناحية الصوت وكان .........


الشخصيات الجديده
كريستيانا كريستال : مهر احادية قرن جميييلة مررة قلبها ابيض وديما نيه مع الاخرين
شوي فيها عناد وذكيه علاقتها مع زاك حميمة يعني اصدقاء من الي كانو صغار :)
صور لكريستيانا :

http://pre07.deviantart.net/0e29/th/pre/i/2015/107/3/d/stardust_by_hankofficer-d7fdlat.png

http://pre06.deviantart.net/c2de/th/pre/i/2014/219/2/2/stardust_by_hankofficer-d7u82kt.png

الاميرة زوي :
جديه ومسيطرة على كلشي وناقصتها روح الضحك
http://img00.deviantart.net/0847/i/2012/079/b/5/princess_celestialess___no_wings_by_celestialess-d4tfrqb.png

المحاربة كلوي: هي رئسة الحرس الملكي للمكلة الكريستال
محاربة قديمة وشجاعه
http://pre06.deviantart.net/a428/th/pre/i/2012/241/7/9/starlight__ember__solaris_by_celestialess-d5cwwt6.png

وبيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
★LYTINIA POOP
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 70
سُمعتييّ ء☆ : 0
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......   الخميس أغسطس 04, 2016 3:57 pm

روايتكي رااائعة جدا صديقتي وخصوصا خلطكي للكوميدية والدراما والرومانسية ليصبحو شطيرة همبرغر iyfviukviukv
XD
على كل اتمنى تكملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الرابع من روايتي بعنوان : لقد عدت وفرصتي هي انت......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝ :: العام!.~ :: القصص و الروايات~♥-
انتقل الى: