منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝
الـسلام ξـلـيـڪم ﯛرحـمـة الله ﯛبـرڪاتـﮧ
لو ξـلمـﭞ الدار بمن زارها فرحـﭞ ^^
ﯛاستبشرﭞ ثم باسـﭞ مـﯛضـξ القدمين 0,0
ﯛأنشدﭞ بلسان الحال قائلـﮧ ^3^
اهلا ﯛسهلاً بأهل الجـﯛد ﯛالـڪرم
أهــــــــــــــــــلا ً ﯛسهــــــــــــــــلأ..♥

منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝

منتدى البنات فقطط هنا ستجدين المتعة والفائدة♥!
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 12 بتاريخ السبت يوليو 16, 2016 2:38 pm
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

شاطر | 
 

 روايةjeff the killer ~!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يونيو 23, 2015 2:43 am

صلامون عليكوم ._. "،
قررت اليوم اني اصوي رواية من الطفش الي فيني × ._. !
فعشان ككذا بأكتبها عشان اونس نفسي شوي ! =)
ومتى ما حسيت بطفش بأكتب لكم بارت ._. ~او بعض الاحيان بسحب عليهاآ ":~
بس ياويل وحده تغلقها او تحذفها فاحذف راسها ~._.~ ! بكملها ترو ما بطير !! #
بس اذا امداني اخلصها على طول بسوي روايتي الخنفشارية الثانية *^*بتكون احلى من هاذي بكثير=))
طبعا انا ماخذتها من النت وهي قصة اصلا بس انا بحطها رواية وبقعد اخوش فيها لين تطلع رواية=_= ..!
وهي القصة عن شاب عادي يتغير ويصير قاتل بتعرفون كل شي ._. !
وبسويها كرواية ترجبة عشان تشوقون براعتي فالكتابة v^v َ! ..~
المهم مافيه قرقر كثير صح طولت عليككم :\ "
صووري بس بنزل جزء من البارت =)) ~!
........
احم احم بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين<<اخلصي ~=~= ، !
وطبعا بكتب الرواية بلغة العامية لاني صراحة ما احب اللغة الفصحى وما اعرف لها خخ ! ..
..........
كانو الثنين جالسين بصالة يتفرجون على فلم رعب
وابوهم ف الشغل وماهم منسجمين مع الفلم لانهم شافوه مليون مرة فصار سخيف بنسبة لهم ._.
وهم حدهم بيموتون من الطفش<<زيي احمv-v !
ورافعين على اخر شي ~
جيف:ليو غير يا السامج لا افقعك بالمزهرية =_=~
ليو:ما لك دخل وبعدين شفناه 10 مرات بس موب كثيرة
جيف:واذا يعني* مسويلي تسوي رقم قياسي انت ووجهك كأنة من حبك للفلم ._.
ليو:ايه بسوي وبدخل موسوعهة قينيس ._.
جيف:ليو ولي يرحم امك غير لا اذبك:-: !
ليو:لا !
ليو ممداه يرجع راسة على جهه التلفزيون وجاته مخده من جيف
تقولو موب حذفة مخدة تقولون قنبلة =_=~
ليو:اااااااااااااي وجععع ._.~ 
جاء ليو بيحذف جيف الا ودخلت عليهم امهم فجئة
وهي حدها مستانسة وبتطير من السعادة =)
الام:حزرو فزرو وش معي لكم من خبر =))
جيف :شغل عقلك << xD
ليو دقة بذراعة يعني انطم !
جيف + ليو:وشوووو؟؟؟
الام بفرحة بتطيييير: بننقل لبيت ثاني وحي ثانيونااااااااسة !!!!!
جيف:اش لاكن ليه يايمة ليش ننتقل هاذا البيت فيه لنا ذكريات كثيرة كيف تبينا نغيرة
ليو:ايه صح اصلا كل زاوية فالبيت لي فيها ذكرى حرام عليك يايمة :-: 
الام:بس حبايبي البيت يجنن والحي مرة كبير وواسع ووتستانسون لما تشوفون البيت والحي بعد
وكل الي فيه طيبين وفرفوشين ^^
ليو:اممم طيب عاتي بس متى بنروح ؟؟
الام:والله ياحبايبي جاني خبر من ابوكم يقول اننا لازم نجهز الاغراض ذا الليلة
عشان نروح بكرة الصبح
اجيف:اما كيف بيمدينا نجهز ونرتب وننفش كل ذا في ليلة
ليو:ماحن رجال اليين =_=
الام:ادري انه تعب بس بتتوسع صدوركم لما تشوفون الحي وترو سجلتكم بمدرسة جديدة ^^
جيف:الله يستر اما المدرسة=_= طامة كبرى بنسبة لي
ليو:طيب انا بجهز اغراضي بأسرع وقت 
جيف :وانا كمان^^
الام:ياله انا طبعا جهزت نص الاغراض بس بقيلي المطبخ الملم الي فيه ^^
وبعض الاغراض رميتها بس معدا اغراضكم خليتها اخاف تزأرون علي 0_0فخليتها احسن لي
جيف :لا عاتي بس اهم شي ما دخلتي غرفتي 0_0 ياله باي برتب اغراضي
ليو:ياله وانا بعد
الام:ياله بيرجع ابوكم الساعة 6 الفجر يعني لازم تخلصون
.............
اعرفكم باشخصيات ^^
جيف بطل الرواية الي بيتحول قاتل
انسان مشكلجي ما يحب يعتذر ابدا يعشق الهواش وهو فلاوي شوي ويحب يأذي اخوه بس بنفس الوقت يحب اخوه
شعرة بني طويل شوي لكتوفة عيونه سماوية ابيض بس مو مرة نحيف شوي جسمة حلو يلبس بلوزة بقبعة بيضاء وبنطلون اسود 
صورتة:


ليو:
عكس جيف هادي وخواف بعض الاحيان بس بأوقات الزنقة يعرف يتصرف يحب الناس ودايم يحب يكون صداقات وفلاوي 
شعرة شوي قصير يعني يوصل اخر رقبتة واشقر ونحيف شوي كل شوي يطلع بلبس^^"ولون عيونة اخضر فاتح


الام اسمها ليانا
ام حنونة على عيالها تحب اهلها كثير تخاف عليهم بشكل موب طبيعي طيبة ورقيقة اي شي يخوفها على طول تبكي
ما تحب تضرب ابدا لون شعرها بني فااااتح وعيونها خضر وشفايفها حبة كرز وجسمها حلو انيقة في لبسها دايما 
اممم ما لها صورة كنت ابي ارسمهم بس ما لي نفس دورت بنت صورة لها ولقيت الى بقصص وكذا ._.


اتمنى الرواية اعجبتكم
طبعا انا الحين نزلت لك جزء من البارت يعني كبداية =)
لاكن بيبدا البارت الاول ان شاء الله اذا بديت اطفش باكتبة لكم خخ 
وهاذي الرواية كتجربة لي ._.~
وبااي :)
انتظروني .. !
واسفة اذا الرواية قصيرة كبرت الخط عشان اطولها شوي خخ !!




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
mylittleponyys
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 335
سُمعتييّ ء☆ : 14
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يونيو 23, 2015 2:53 pm

:6ق7غع:
C.o.o.l
تجنن^^
تحمست روااي جميلله مره كملي من متابعينك اعجبني ليو *^*
يجنن اتمنئ تكملي شكلي بروح اطفشك عشان تكتبي XD !!
انتظرك نزليها باقرب وقت اونيقاي 


6قبغع




سنعوووود قريبا *^*  7yfyiubj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://melode.forumarabia.com/
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يونيو 23, 2015 5:33 pm

ان شاء الله حبيبتي قريبا =)
اذا طفشت xD ~




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
Raffy
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 121
سُمعتييّ ء☆ : 3
عمر المهره : 16
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الخميس يونيو 25, 2015 3:50 pm

حلوه الروايهه 
اسفه اني تأخرت بس انشغلت 
ومع ضيوف امس ، 
المهم الروايه حلوهه وحبيت شخصيه ليو ضحكه كول !! 
ومتحمسه اعرف وش بيصير له ف البارتياتت *^* !
وحلو اسلوبك ف الروايه ، خليتيها مرحه 
ومع شوي نذاله مخلوطه بالضحك ...الخ ضحكه كول !!




86fgyui .Don't be the Same
  ! 6rf76f ,.Be B e t t e r
....................................................................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الجمعة يونيو 26, 2015 11:11 pm





اححم مححم قررت اكتب البارت الثاني 
*^*
اتمنى يعجبكم البارت ^^"
.........


جيف كآن بغرفتة ويجهز اغراضةة فجئة لقة صورة له هو وأهلة
بدت فيهملامح الحزن كان يبي يبكي بس بكا تذكر كل الذكريات لة بهالبيت 
تذكر ايام صغرة ونذالة اول كان شقي بشكل موب طبيعي
وتذكر انه لازم يخلص كل شي
وبدا يلقط الاشياء الباقية بسرعة ويرمي الاشياء الي مايبيه
دخل عليه ليو
ليو: جيف هه شوف وش لقيت تتذكر ولا ؟
جيف : ايه اذكرة رسمت هارسمة يوم كنت صغير
كنت زعلان مرة يوم رسمتها ^^
ليو :ههههه ايه !طيب اساعدك في شي ؟؟
اقولكم عن الشي الي تذكرة جيف:
كانت رسمة ولد حزين يبكي ._. وكاتب فوق الرسمة ايام سو ساد :(
المهم
جيف :لا انت خلصت ؟
ليو ايه وامي بعد خلصت بس بقيلها القدور ._.~ !
بطلع اساعدها اذا تبي شي نادني
جيف :لا معليك اصلا انا خلصت ورميت كل الي م ابيه
خلنا نروح نشوف امي ! يمكن تبي مساعدة
ليو : ياله !
راحو الثنين عند المطبخ عشان يشوفون امهم وينهي ووش تسوي عشان يساعدونها
جيف :يمه وينك ؟
ليو: ؟؟؟؟
راحو دورو بالمطبخ الا ولقوها طايحة عند الثلاجة لان الثلاجة كانت بعيدة شوي عن المطبخ
ليو :يمممممممممممممماااااااااااااة !
جيف :يمة وش فيك قومي لا تخوفينا !!
ويهزها يبيها تقومم
الام تفتح عيونها بشويش وبصوت تعبان :حبايبي ما فيني شي بس دخت بسبب ريحة الكروليكس<<احم مدري وش اسمة
جيف :يمة خوفتينا وش رايك تروحين ترتاحين وحن نكمل روحي ارتاحي 
ليو :هههه اما دختي الكرولكس ^^"
جيف :اقول انطم !
الام :ماعليكم ما بقلي اصلا الا الثلاجة والقدور انظفها !
جيف :طيب وليش تنظفين الثلاجة ؟ مو احنا بنروح ونخلي البيت=_=
ليو :السناعة ياخو 
الام :لا انظف الثلاجة لانه في ناس بيجون مكاننا وابي يكون البيت نظيف قبل ما نروح
لانه حرام اروح وا خلي البيت وسخ لانه اذى ^^
جيف :اوك طيب قومي معي اوديك الصالة ترتاحين وانا وليو بنكمل
الام :متأكدين اقدر اعتمد عليكم ؟؟
جيف + ليو :اكيييييييييييد :)
الام :ههههههههه اوك واذا تبون شي نادوني اساعدكم
جيف لا ماعليك بنسوي كل شي ^^
ليو :اهم شي انتي ارتاحي
الام :كم الساعة .
جيف مستغرب :باقي الساعة 12 
الام تشهق :هيييييييييه وانا باقي ما قد خلصت *_*
ابوكم بيجي الساعة 6تمام
جيف :طيب احنا الحين وشقاعدين نقولك بنكمل بدالك وانتي ارتاحي
وبعديمن الوقت با قي بدري *^*
ليز :ايه
الام :انا قصدي نبي وقت عشان نرتاح فيه وننام انتو ما نمتو كيف نكمل المشوار وحن ما ارتحنى
جيف :ما عليك يمة احنا ما نتعب روحي نامي وبس ^^
الام :اوك ^^
جيف : ياله ليو انت نظف الثلاجة وانا انظف القدور
ليو :ياخي ليش الثلاجة هي اكبر مني وش انظف وش اخلي =_=
جيف :افف طيب انا الثلاجة وانت القدور علم 
ليو:اوكك
جيف :ياله انقلع مع قدوركك
ليو :اقول طير بس =_=
وبدو ينظفون
طبعا ليو متعقد من بقعة فالقدر عيت ما تروح وصار يدعقها بعنف
ومعصب منها 
وجيف متعلق فوق الثلاجة تقولون قرد خخ
وينظف وهو يغني <<مطرب الاخ
من الحماس والطرب غرق شعرة موية 
جيف ووووووع شري كلة صابون
ليو :اقول اسكت شف البقعة التبن هاذي عيت ما تنظف ><
جيف :اقولك حل تمام *^*
ليو متحمس :قووووووول 0_0
جيف :اصقع بالقدر فالجدار وانتهى الموضوع
ليو :كل تبن اسود >< يا غبي
جيف :هههههه صدق ^^
ليو :اقول خلك متعلق مع حبيبتك الثلاجة 
جيف :ايه حبيبتي عندك مانع ؟
ليو :لا دواس !
جيف :بايخ
ليو :ظريف
الام داخلة عرض بعد هي :حلوين !
جيف وليووقفو مكانهم ما تحركوا وفجئة طاحو فالارض وهم يضحكون
جيف بصوت عالي :حلوة يايمة الدخلة
الام :هههههههه
ليو :هههههههههههههههههه
الام :وقفت ضحك وقالت خلصتو اجي اساعدكم ؟
جيف بصوت عالي :نووووووووووووو
ليو : اترجم لك (لا)
جيف عض لسانة بالغلط لانه كان ياكل علك خخ
جيف :اااااااااااااي ><
ليو :خير؟ نعم؟
جيف نعامة تتوطى بطنك عظيت لساني ><
ليو :احسن ههههههههاي xD
جيف :كلتبن
ليو : انت كلة يمكن يعالج لسانك xD
الام :اش فيكم ؟
ليو :ولدك الصغنون اكل لسانة الا بلعة بعد xD
جيف :كذااااااب ما بلعتة بس عضيتة
الام :قلت لك لا تاكل علك وانت تشتغل تستاهل
ليو :ههههههااااي جبهت يالحبوش xD
جيف :شب !!
الام :ياله خلصو !!
جيف :طيب
جيف :ليو .......


.....
انتهى البارت اعرف قصير بس بحاول ببارت الثالث اطولة شوي =))*






عدل سابقا من قبل Aич × ! في الإثنين يونيو 29, 2015 5:49 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
mylittleponyys
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 335
سُمعتييّ ء☆ : 14
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   السبت يونيو 27, 2015 11:54 pm

\

1- الام يمكن سكر او ضغط او فقر دم
2- احس بيصير شيئ حادث او كذا =(
3- مدري ما اظن حد بيسكن يمكن اشبااح XD
4- لا اعرف :"$ يكمن يساعده او يطلب يخسي اختبصت مدري XD
5- اي بتصير مشاكل للعائله احسهم بيموتو و يبقئ جيف بس !!






مدري ليه تذكرت انمي طوكيوغول
لا تفجعيني في الروايه يموت حد من العائله اقتلسس !! 
المهم كمللي انتظرك *^*




سنعوووود قريبا *^*  7yfyiubj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://melode.forumarabia.com/
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الإثنين يونيو 29, 2015 5:41 pm

احم احم ._.~
يعني الحين روايتي انقلبت غولية =_=
اهئ اهئ حطمتوني خلاص معد بكمل T^T !
كسرتوني حيييل T^T




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
Raffy
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 121
سُمعتييّ ء☆ : 3
عمر المهره : 16
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يونيو 30, 2015 5:20 am

اوك براحتك لا تكملينها [: ! 




86fgyui .Don't be the Same
  ! 6rf76f ,.Be B e t t e r
....................................................................................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mylittleponyys
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 335
سُمعتييّ ء☆ : 14
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يونيو 30, 2015 11:14 pm

=(
لا   
 ما اقصد كذا فهمتي خطا !!!




سنعوووود قريبا *^*  7yfyiubj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://melode.forumarabia.com/
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الأربعاء يوليو 01, 2015 12:12 am

لا اصلا كنت امزح بس =))
اكتشفت انكم تصدقون بسرعة خخ xD !!
المهم انا بكملها عادي ماعندي مانع ,^,
بس اذا شفت نفسي مرة طفشانة =))


ياله باي
=)




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
O P A L ♥
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهره شريره وحش ♥~
مسَآهمآتي ، : 242
سُمعتييّ ء☆ : 6
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الأحد يوليو 05, 2015 9:55 pm

{3}..Part
السلام عليكم ...
كيفكم ياشباب بعد ماغبرتو وانتو تستنون خخ ..
المهم مادام اني بموت من الطفش بكتب ذا البارت ..
لي 3ايام ما طلعت واخواني يطقطقون علي ومرة رايقة لهم<<تشلابة=_=
المهم اتمنى يعجبكم ذا البارت !!!
.........................................




جيف:ليو انا خلصت وانت ؟؟
ليو:ايه خلصت ابشرك راحت البقعة ونظف القدر بعدها^^"
جيف ودة يصفق ليو بس ماسك نفسة:الحمد لله على السلامة ما بغت تنقلع :)))
المهم امش نطلع برا المطبخ حسيت اني شغالة ونروح نشوف امي ونرتاح شوي
ليو:تيب ^^"
وطلعو الثنين برا المطبخ وراحو لصالة شافو امهم نايمة بسابع نومة وتشخر خخ
راحو انسدحو جنبها ونامو نومة عميييييقة ...
انخليهم نايمين ونروح للاب اللي كان ناشب فزحمة السيارات
وقعد يدق بوري وما فيه فايدة المشكلة ما يتحركون لانه كان قدامهم حادث ...!!!!
الاب:لحوول اللحين من يحركهم ذولي ابي اخرج بس السيارات من كل مكان من قدامي
ومن وراي لازم اول لشغلي الثاني لاوم اودي الاوراق !
وبعد وقت طووويل وبواري وسب ومضاربة قدر الاب يخرج من هازحمة
يمشي بطريق وهو مرتاح وناظر لساعة لقاها 12:40 بدري
بس وهو ماشي بس ما كان مسرع<<اقول كلي تبن ضحكه كول
المهم ماعليكم مني الا ويصدم بسيارة واحد شاي
الاب:لحول الحين من يخرجني من هسالفة الحين=_=ونزل يبي يعتذر لشايب
بس لقا السيارة نا فيها حد الاب وفوقة علامة استفهام:وينة؟؟
المهم شافة ولا شافة الاب فقع فقعة وشرد من المكان لانة تأخر ووصل المكتب
واخذ الاوراق وطبعها ومشى ورجع لشغلة وراح يكمل البيت ويحط الاثاث وقعد يشتغل لين
الساعة 5 الفجر وهو قاعد يقلب فالاثاث هو الاعمال
المهم نروح للبيت صحت الام وعيالها وراحو يغسلون وجيههم وجلسو بصالة
يتكلمون ...
الام:أحنا الحين خلصنا كل شي صح ؟؟
جيف:ايه يمة وانا خلصت الثلاجو ودعكتها دعك موب صاحي !!!
ليو:وانا بعد خلصت يمة !!
الام:طيب احنا جهزنا كل شي بقي ساعة على وصول ابوكم يعني لازم نجهز اعمارنا !!
ليو+جيف:طيب
وكل واحد راح لغرفتة عشان يغير ملابسة وتجهزو ورجعو لصالة وصارو ينتظرون
وقعدو ينتظرون وقت طويل يمكن لين الساعة 6:30 !!!!!!!!
جيف:ياليل الحين ليه تأخر ما جاء قلتيلنا انة بيجي الساعة ستة تمام !؟
ليو:اشفيه تأخر !!!
الام:والله مدري ياعيالي احسني خايفة عليه وينة ذا الحزة المفروض انه قد جاء !!
جيف:اتصلي عليه
الام:جفري<<((تدليع جيف خخ))دقيت عليه المرة الثانية لقيت جوالة مغلق !!\
ليو:اما عاد طيب خلونا نستنا بعد يمكن يجي !!!
عند الاب كان نايم على الكومادينة<<درج او زي كذا
ونايم فالعسل هو لحد ان زخرفة الكومادينة طبعت بوجهه !!
وبدا يصحصح ويفتح عيونة بشويش وتذكر البيت وجاتة فجعة وعلى طوووول
فقع لسيارتة وانطلققققق وهو معصب وعيونة حمرا !!
ويقول:لحووووول تأخرت الحين اكيد هم قلقانين !!!
وبدا بزيد السرعة واخيرا وصل للبيت وهج عليهم الباب 
الكل نقز من مكانة وليو تعلق بسقف الكل:اش فيييييييك فجعتنا !!!!!!!!!!
الام:اخيرا جيت ليش هاتأخير
الاب كلج ما عرف يتكلم وقعد يحوس لين لقالة كلمتين :أأأأ...كنت أنظف البيت كان مليان غبار 
...المهم ياله بسرعة أنتو تجهزتو ؟؟
الكل"ايوووووه !!!!!!!!!
.............................
انتهى البارت اتمنى انه اعجبكم
وللاسف معد بحط توقعات لانه لان التوقعات كلها
ذيك ما كتبت اجوباتها بالبارت وترو الروياه خربوشية
يعني اكتبها من راسي ولا تحسبون اني اكتبها بأوراق او زي
لا ترو اقعد اخرف لانة لما افتح الجهاز تجيني افكار...!
وبس اتمنى انها اعجبتكم
وباي....




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sky-g.ace.st/
mylittleponyys
مهره مديره
مهره مديره
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح و احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 335
سُمعتييّ ء☆ : 14
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   السبت يوليو 11, 2015 5:26 pm

جميله انتظر البارت 4 بفاارغ الصبر *^*
مبدعه ^^




سنعوووود قريبا *^*  7yfyiubj
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://melode.forumarabia.com/
princesses fluttreshay
مهره مهمه (شخصيات هامه)
مهره مهمه (شخصيات هامه)
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 103
سُمعتييّ ء☆ : 4
عمر المهره : 15
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يوليو 14, 2015 2:07 pm

apple jack كتب:
جميله انتظر البارت 4 بفاارغ الصبر *^*
مبدعه ^^
6قبغع واصلي ابداعك




http://pre15.deviantart.net/9193/th/pre/i/2015/056/7/8/mlp_eqg__wondercolts_pose_by_caliazian-d6r9m1v.png
الي مو عاجبتة... توقعي
http://pre02.deviantart.net/7c1b/th/pre/i/2013/304/1/b/all_that_we_could_be_by_theshadowstone-d6r27yi.png
http://pre03.deviantart.net/d7c9/th/pre/i/2014/103/f/6/fluttershy___equestria_girl_2_rainbow_rocks_by_negasun-d76fiyz.png
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راريتي المتميزة
مهره جديده
مهره جديده


نوع المهرهه~♥ : مهر احادي قرن ♥~
مسَآهمآتي ، : 52
سُمعتييّ ء☆ : 1
عمر المهره : 14
هل انتي ؟ : انثى

مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الثلاثاء يوليو 21, 2015 11:15 am

حلوه الروايه انا متشوقه للبارت 4
انتضرك حبوبتي افهمك +1سمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
★LYTINIA POOP
مهره جديده
مهره جديده
avatar

نوع المهرهه~♥ : مهر مجنح ♥~
مسَآهمآتي ، : 70
سُمعتييّ ء☆ : 0
هل انتي ؟ : انثى


مُساهمةموضوع: رد: روايةjeff the killer ~!   الإثنين يوليو 04, 2016 5:14 pm

مرحبااناجديدة هناواتمنى ان نصبح صديقات/°


روايتك راائعة جداامتشوقةللبارت القادم اوه نعم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايةjeff the killer ~!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» outrun killer
» حصريا لعبه The Anti killer اقوي الالعاب الحربيه كامله رابط واحد مباشر يدعم الاستكمال
» فوائد & أضرار الـ كورن فليكس [ corn flakes ] وهل هي حقاً قاتلة![ killer corn flakes ]
» الفيلم الرائع realm of the killer whales دنيا الحوت القاتل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ♥【 أكوسستريا جيرلز 】❝ :: العام!.~ :: القصص و الروايات~♥-
انتقل الى: